ما هو الفرق بين البسكويت العادي المضغوط والبسكويت العسكري المضغوط؟

- 2022-04-05-

بادئ ذي بدء ، من استخدامبسكويت مضغوط، الغرض من الجيش هو تزويد الجنود بالطاقة الكافية حتى يتمكنوا من الحصول على القوة البدنية للتدريب. علاوة على ذلك ، فإن الوقت الذي يستغرقه الجنود لتناول الطعام قصير نسبيًا.بسكويت مضغوطيمكن أن يضمن قدرة الجنود على امتصاص الطاقة والمواد الغذائية الكافية في وقت قصير جدًا ، مما يترك وقت الراحة للقتال.

compressed biscuit

لذلك ، من وجهة النظر هذه ، الطاقة العسكريةبسكويت عالي الطاقةأعلى بشكل عام من البسكويت العادي. العديد من البسكويت العادي عالي الطاقة مخصص لفقدان الوزن أو تسلق الجبال ، ولا يحتاج إلى الكثير من الطاقة. لذلك ، فإن الحرارة العامة للوحدةبسكويت عسكري مضغوطمن 4000 إلى 5000 جول ، بينما لا يوجد سوى حوالي 1000 أو 2000 جول في السوق.
من حيث المواد الخام وطرق الإنتاج ، لا فرق بين الاثنين. تمتلئ بالزيت ومنتجات الألبان والسكر ودقيق القمح والمواد الرئيسية الأخرى ، ثم تضاف الفواكه المجففة وخيط تنظيف اللحوم والمواد المساعدة الأخرى. يتم تصنيعها من خلال عدة عمليات مثل خلط المسحوق ، الخبز ، التبريد ، التكسير والخلط الخارجي. ومع ذلك ، فإن جودة الطعام العسكري صارمة نسبيًا ، وسيتم إضافة عناصر غذائية مختلفة بشكل متعمد لتلبية احتياجات الطاقة للجنود. من حيث الذوق ، علق العديد من مستخدمي الإنترنت بأن البسكويت المضغوط العادي حلو بعض الشيء ، مما قد يجعل البسكويت المضغوط مذاقًا أفضل ، كما أنه ليس صعبًا مثل البسكويت العسكري ، لذلك يجب أن يقضم بقوة.
compressed biscuit

من حيث التعبئة والتغليف ، هناك ثلاث طبقات منبسكويت عسكري مضغوط. من الأعمق إلى الخارج ، فهي عبارة عن فيلم تغليف شفاف ، وعبوة تغليف برقائق الألمنيوم وعلب كرتونية. هذا أيضًا لتسهيل الحفظ في البيئة القاسية لساحة المعركة. لكن هناك طبقة واحدة فقط من البسكويت المضغوط في السوق.

compressed biscuit